منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالأحداثمكتبة المنتدىالمنشوراتالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر
 

 أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
أمازيغية المغرب
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده
أمازيغية المغرب


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 0:25

 إنا لله وإن إليه راجعون .
وحسبنا الله ونعم الوكيل . اللهم انتقم من ساجنيه يا قوي يا عزيز.


اللهم ارحمه واغفر له واسكنه جناتك يا أرحم الراحمين.


يا ناصر..لا يوجد موضوع كتبته أو تعليق لك أيٍّ كان .. إلا أدخلت فيه تنظيم الدولة ؟! 


يا أخي ارحمنا.. 
لا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم عافيه واعفو عنه وعنا يااااربي آمين . 


 .
.
 قد يراك البعض تقياً، وقد يراك آخرون مجرماً، وقد يراك آخرون خلوقاً!
لكن أنت أدرى بنفسك.  
فالسر الوحيد الذي لا يعلمه غيرك، هو سر علاقتك بربك. 
فلا يغرّنّك المادحون.. ولا يضُرّنّك القادحون..
قال تعالى: "بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
aka1985
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
aka1985


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 11:24

ناصر الخلافة كتب:
أمازيغية المغرب كتب:
 إنا لله وإن إليه راجعون .
وحسبنا الله ونعم الوكيل . اللهم انتقم من ساجنيه يا قوي يا عزيز.


اللهم ارحمه واغفر له واسكنه جناتك يا أرحم الراحمين.


يا ناصر..لا يوجد موضوع كتبته أو تعليق لك أيٍّ كان .. إلا أدخلت فيه تنظيم الدولة ؟! 


يا أخي ارحمنا.. 
لا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم عافيه واعفو عنه وعنا يااااربي آمين . 
دولة الخلافة التي تؤرقك وتؤرق امثالك هي من ستثأر للشيخ بحول الله وقوته



وطبعا ادخلها في مواضيعي يعني موش عاجبك نقطينا بصمتك ولا تردي باختصار


ومثلما كانت قاعدة الجهاد ايام كان قائدها شيخ المجاهدين المجدد اسامة تقبله الله


كانت على قلوب الطواغيت والمنافقين والعملاء قاعدة



اما اليوم فوريثتها الشرعية دولة الخلافة على قلوب نفس الأعداء قاعدة



وأكبر دليل ان كتابة ولو اسمها يستفزهم ويخرج غيظهم وحنقهم وحقدهم




على كل حال وبالمناسبة مبروك عليكم كلمة اميركم القديمة الجديدة



فاليوم فامريكا رفعت اهبة الاستعداد واعلنت حالة الطوارئ بعد الكلمة أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Icon_eek



فما جاء فيها كله تهديد ما شاء الله تبارك الله لامريكا وعملائها وتوعد بالثأر ممن قتل شيوخ الجهاد وسجنهم وعذبهم



خوش امير وخوش تهديدات وتوعدات
السلام عليكم اخوة الايمان ٠ان القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا لفراقك يا شيخنا عبد الرحمان لمحزونون ٠إنا لله وإنا إليه راجعون٠إثأري دولة الإسلام ونرجو أن تسمى العملية القادمة في أمريكا و مصر السيسي ردا معتبرا باسم الشيخ رحمة الله عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
ابو احمد
الاداره
الاداره
avatar


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 14:07

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا لله وانا اليه راجعون 


انا لله وانا اليه راجعون 


انا لله وانا اليه راجعون


وحسبنا الله ووتعم الوكيل


من قال رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا وجبت له الجنة .
[ من قرأ { قل هو الله أحد } حتى يختمها عشر مرات ؛ بنى الله له قصرا في الجنة]


http://www.saaid.net/flash/sa192.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده
أمازيغية المغرب


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 14:18

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


إن كنت يا ناصر ترى أن القاعدة  أصبحت فعل ماض  (تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ) 
فكذالك تنظيم الدولة سيأتي دورها.. وعلى رأي المثل (كان أبوك رجل صالح )
(وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ)


 .
.
 قد يراك البعض تقياً، وقد يراك آخرون مجرماً، وقد يراك آخرون خلوقاً!
لكن أنت أدرى بنفسك.  
فالسر الوحيد الذي لا يعلمه غيرك، هو سر علاقتك بربك. 
فلا يغرّنّك المادحون.. ولا يضُرّنّك القادحون..
قال تعالى: "بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
أمازيغية المغرب
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده
أمازيغية المغرب


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 14:40

و أنت أكبر مفحوص .. روفيكس ! 


اللهم ارحم شيخنا رحمة واسعة و جمعه في الجنة مع النبيين و الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقا


 .
.
 قد يراك البعض تقياً، وقد يراك آخرون مجرماً، وقد يراك آخرون خلوقاً!
لكن أنت أدرى بنفسك.  
فالسر الوحيد الذي لا يعلمه غيرك، هو سر علاقتك بربك. 
فلا يغرّنّك المادحون.. ولا يضُرّنّك القادحون..
قال تعالى: "بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايزز
ايقاف دائم
ايقاف دائم
فايزز


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 18:36

ما معنى مفحوص ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aka1985
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
aka1985


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 20:15

فايزز كتب:
ما معنى مفحوص ؟
المفحوص كائن مبرمج من ولاة الامور بأمريكا وبفتاوى العملاء  يوجه سلاحه لقتل المسلمين ويسمي نفسه مجاهدا ويوم القيامة سيسأل عن رفعه السلاح ولو لم يقتل فحسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
أمازيغية المغرب
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده
أمازيغية المغرب


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 21:46

ناصر الخلافة كتب:
حقا أنصالر المفحوصين لا علم ولا أخلاق ولا أدب قبحهم الله من سفلة



يعيشون في بلاد الكفار آمنين مطمئنين تحت رعاية الصليبيين وينفثون سمومهم لتشويه صورة المجاهدين


ويناصرون المفحوصين الذي يقاتلون تحت راية الصليب ايضا مثلهم قبحهم الله من سفلة منافقين
 




أين هي الإدارة ؟
أنت ياهذا ناصر الدولة هل هذا الكلام موجه لي أنا؟ هل أنا المعنية هنا؟ أجب..


 .
.
 قد يراك البعض تقياً، وقد يراك آخرون مجرماً، وقد يراك آخرون خلوقاً!
لكن أنت أدرى بنفسك.  
فالسر الوحيد الذي لا يعلمه غيرك، هو سر علاقتك بربك. 
فلا يغرّنّك المادحون.. ولا يضُرّنّك القادحون..
قال تعالى: "بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
أمازيغية المغرب
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده
أمازيغية المغرب


أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان   أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان I_icon_minitimeالأحد 19 فبراير 2017 - 22:08

أعود بالله من الشيطان الرجيم. 
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


 .
.
 قد يراك البعض تقياً، وقد يراك آخرون مجرماً، وقد يراك آخرون خلوقاً!
لكن أنت أدرى بنفسك.  
فالسر الوحيد الذي لا يعلمه غيرك، هو سر علاقتك بربك. 
فلا يغرّنّك المادحون.. ولا يضُرّنّك القادحون..
قال تعالى: "بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
أمريكا حاملة لواء الكفر والعربدة تقتل الشيخ عبد الرحمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: